كيوريستا

الدعامة المرنة PPM

الدعامة المرنة Penile Prothesis Mallebale

الدعامة المرنة PPM تعمل زيادة وصلابة الانتصاب للعضو الذكري وممارسة العلاقة الزوجية بالزمن والعدد الذي يحدده الرجل .

الدعامة المرنة PPM

الدعامة المرنة PPM
الدعامة المرنة PPM

ما هي دعامة العضو الذكري ؟

الدعامة هي عبارة عن اسطوانتين لزيادة صلابة العضو الذكري ، ولا يمكن ملاحظتها بعد القيام بزراعتها ، كونها تتم زراعتها داخل الجسمين الكهفيين المغطى بجلد القضيب .
وهذه الدعامات لا تمس الاعصاب التي تعمل على نقل الاحساس بالمتعة الجنسية اي انها لا تؤثر على الشعور واللذة اثناء ممارسة الجماع ، تعمل الدعامة الذكرية على استمرار الانتصاب بالمدة التي يرغب بها الشخص .

ما هي الدعامة المرنة PPM ؟

يطلق عليها اسم الدعامة القابلة للثني ايضا ، وهي عبارة عن اسطوانتين من المعدن قابلة للثني ، وهذه الاسطوانات مغطاة بشكل كامل بمادة السليكون الطبي لضمان ان المعدن الداخلي يكون بوضع صلابة شديدة اثناء حصول انتصاب ، ولا يبرز القضيب الى الامام الا اثناء ممارسة العلاقة الزوجية .
اثناء ممارسة العلاقة الحميمة يقوم الرجل بوضع الدعامة في حالة الانتصاب بواسطة يده لوضع الدعامة بحالة الانتصاب للفترة التي يريدها الشخص ، ويتمكن من ممارسة العلاقة الحميمة لأي عدد من المرات كما يشاء ، ويستطيع القذف مع القيام بكامل وظائفه .
بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة يقوم الشخص على اعادة الدعامة الى وضعها الطبيعي وثنيها ، ويكون قادر على ارتداء ملابسه دون ملاحظة بروز في القضيب .

ما هي نسبة نجاح زراعة الدعامة المرنة PPM ؟

تتجاوز نسبة نجاح زراعة الدعامات الـ 97 % ولكن يوجد حالات من ضمن الـ 3 % المتبقية تفشل للاسباب التالية :
– تخرج الدعامة من القضيب .
– اصابة في مجرى البول قابلة للعلاج .
– حدوث التهابات بكتيرية تسبب في لفظ الجسم للدعامة .

متى يمكن ممارسة العلاقة الحميمة بعد زراعة الدعامة ؟

بعد انقضاء 45 يوم من العملية الجراحية يمكن العودة للحياة بشكل طبيعي ، وذلك للتأكد من التئام الجرح والانسجة ، والتأكد من ان زوجة لا تحمل اي نوع من الالتهابات التناسلية .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button